العودة   منتديات نعومي >

.¸¸۝❝منتديات صفحات نعومي❝۝¸¸.

> الأصـــــوآت الـــحــــــــره . . ! > الحوارات اجتماعية
 
 
اجمل المدونات قسم البحث عن وظائف مركز تحميل اضف بريدك ليصلك جديدنا المكتبه الاسلامية



بنت النت بلاأخــــــــــــــــــــلاق


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-09-2011, 06:10 AM   رقم المشاركة : ( 1 )
حين أقول : يارب, أرى العالم ينزلق من ثقب إبرة.*

معرض الوسام



 
رقم العضوية : 15194
تاريخ التسجيل : Apr 2010
المشاركات : 6,678 [ + ]
عدد النقاط : 1254
الدوله ~
الجنس ~
S M S ~
لا تعامل كُل شخص ” بِ نفس أسلوبه السّيء
وَلا تجعَل طباعَك الجميلَةة .. وتربيَة والدَيك تنمحِي’ وتتلاشَئ
بِ سبب أنك تُريد أن ترد علَى كل شَخص بِ نفس أسلُوبه
وإلآ سًوف تصبح: ركام لِ شخصيّات سلبيه
M M S ~
MMS ~
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

!~¤ Queen ¤~! غير متواجد حالياً

بنت النت بلاأخــــــــــــــــــــلاق



السلام عليكم ورحمة الله
بنات النت....بلا أخلاق!!
هل كل فتاة تدخل النت بلا أخلاق؟
شدني موضوع طالما قرأت عنه في بعض المنتديات من بعض الأخوة والأخوات..........
وهو
...... الفـــــــــــــــــــتاة والنــــــــــت............
صوروهـــــــــــــــا فتــــــــــــــــــاة بـــــلا أخــــــــلاق!!
ولمـــاذا بــلا أخــــــــــــلاق ؟
أسألكم لماذا هل لمجرد أنها دخلت النت فهي بلا أخلاق؟
أم لأنها فتاة فهو محرم عليها ذلك؟
الأسلام أحترم المرأة وأعلى مكانتها. وجعلهن شقائق الرجال
المرأة أخت الرجل وزوجته وأمه فلماذا هذة القسوة عليها
لماذا الحكم عليها والتعميم ؟
ليست كل فتاة تدخل بلا أخلاق بل هناك من تدخل وهدفها
النصح والأرشاد والفائدة .وذات خلق ودين.
وهناك من تدخل تريد الفساد والشر
ولوتأملنا أن الأنسان هو الذي يتحكم في النت وليس هو الذي
يتحكم في الأنسان !!
فمن أراد الخير وجده وأقبل إليه ومن وجد الشر فلا حول ولا قوة إلا
بالله ..........
والفاسد فاسد والصالح صالح سواء دخل النت أو في حياتنا اليومية .
فلماذا تشويه صورة فتاة النت
في نظري أن من نظر للفتاة بهذه النظرة فهو آتٍ من عصور الجاهلية
التي كانت تدفن فيها البنت خوف من العار والرذيلة.
الفتاة التي هي نصفك الأخر أيها الرجل!!
وهل ترضى لنصفك الأخر النقص أم الكمال لتكون كاملاً أنت
والكمال لله وحده
وهل شاب النت كامل الأخلاق وملاك لا يجد نقص؟؟
وهذا كم سؤال اضافي من عندي
لماذا عندما تتكلم الفتاة مع شاب باحترام وبحدودالادب تكون نظرته سوداويه لها ؟
هل مزاح الفتاة معك ايهاالشاب يعني لك انها تودالتعارف؟
ماذاتعني لك كلمة(( اخوي ))عندما تقولها فتاة لك؟
اخرشي احب اعرف
تصنيفاتكم يالشباب للفتيات ؟والعكس للفتيات
أتمنى التفاعل ومناقشة الموضوع بشفافية ومصداقية تامة..
دمتم بحفظ المولى



التعديل الأخير تم بواسطة !~¤ Queen ¤~! ; 09-09-2011 الساعة 06:48 AM
  رد مع اقتباس
قديم 09-09-2011, 06:20 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
كبار الشخصيات


 
رقم العضوية : 17309
تاريخ التسجيل : Jul 2011
المشاركات : 1,797 [ + ]
عدد النقاط : 420
الجنس ~
M M S ~
MMS ~
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

غمزة دلع غير متواجد حالياً



اولا شي مشكوره كوين على هيك موضوع
ومواي بنت تدخل النت معنهااا انهااا بدون اخلاق
وماايقول هذا الشي الا الانسان الجااهل الحين ماافي احد ماايدخل النت
وبالعكس انا اشوف في بنات محترمات وملتزمات بحدودهم وفي شباب برضو
وفي العكس الله يستر عليهم

والنت فيه الصاالح والطاالح
بس الاهم شي ان كل واحد يلتزم حدوده مع الثااني وماايسي الادب
ويتذكر ان الله فوقنااا وشااهد على كل شي نسويه
الله يعطيك العاافيه

دمتي بحفظ الرحمن


  رد مع اقتباس
قديم 09-09-2011, 06:34 AM   رقم المشاركة : ( 3 )

معرض الوسام



 
رقم العضوية : 15820
تاريخ التسجيل : Aug 2010
المشاركات : 3,008 [ + ]
عدد النقاط : 273
الدوله ~
الجنس ~
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

اتعبتني غير متواجد حالياً



هيا النآس اللي تفكّر كدا باقي موجوده!!صراحة توقّعتها خلاص انقرضت
النت دحين صار حاجه ضروريه من سآبع المستحيلات انو الشخص يقدر يعيش بدونه
سواء ذكر أو انثى عشان كدا مااتوقّع انو باقي فيه احد يتكلّم بالطريقه ذي..
ترى البنت ادا كانت بتغلط فيه مليون طريقه غير النت وطرق سهلة جدا ليش النت بالذات
مثل ماانو فيه بنات بلا أخلاق ف النت كذلك خآرج النت نفس الشي والنت مليآن ماشاالله
ببنآت فيهم الخير منهم دآعيات وبنات محافظات جدددا ..
اللي يقول الكلام ذا انسآن متخلّف ورجعي والعنصريه والتحيّز عاميه عيونه
يعني الشبآب وجودهم ف النت ماافي أي مشكله وأخلاقم تمآم بس البنت اللي ماتستحي ع وجهها دآخله نت
وأخلاقهآ ف الترآآب ..الله يعين ع مجتمعنا مدري متى بيفهم ويرتقي

موضوع جميييييييييييل جدددا كوين يعطيكي العاافيه عنوني..


  رد مع اقتباس
قديم 09-09-2011, 09:43 AM   رقم المشاركة : ( 4 )


معرض الوسام



 
رقم العضوية : 15246
تاريخ التسجيل : May 2010
المشاركات : 3,646 [ + ]
عدد النقاط : 1634
الجنس ~
S M S ~
من المخجل أن يبقى وجهك كتاب مفتوح
لـ / مشاعرك الداخليه ..
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

نادر وجودي غير متواجد حالياً



انا راح أتكلم عامةً سواءً بنت أو ولد .. في منهم الصالح وفي منهم الفاسد ..

لكن .. : ( كلاً يرى الإنسان بعين طبعه ) على قول المثل ..

لو الإنسان هذا فاسق حتكون نظرته لكل بنت غلط ويراها بنفس طبعه ..

واذا كان العكس فالعكس .. ]]"

وما اشمل جميع البنات كلهم فاسقات .. بل منهم الصالح ومنهم مادون ذلك .. وكذلك ينطبق على الررجل

والبنت المحترمه يظهر من تصرفاتها وطريقة كلامها البعض يقول ( اخوي ) هذا الصنف المحترم

والبعض ..

( قلبي ونور عيني ) لكل هب ودب ! .. وهنا تكون البنت بلا اخلاق ..

و واضح جداً من طريقة التعامل والأسلوب مين هي الخربانه ومين هيا المحترمه !

الكل يحكم على حسب التعامل الظاهر ..

هذا رأيي .. والنت كلاً يختار به طريقه اما الفاسد واما الصالح ..


...


اشكرك ع الطرح ياقلبي


  رد مع اقتباس
قديم 09-09-2011, 02:00 PM   رقم المشاركة : ( 5 )
D I S T I N C T
Guest


 
رقم العضوية :
المشاركات : n/a [ + ]
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو




ما اتوقع في ناس لحد الان تقوله

بس شوفي مثل مافي بنات بلا اخلاق في رجال بلا اخلاق بس الكل يرسم حدوده بنفسه بس في البعض لو رسمتي هذي الحدود الا يبي يتجاوزها ومهما سويتي وحتى قلتي له حدك هنا ما عليه منك الا يوصل للي يبي كانه في تحدي مع هذي البنت >> مثل مايقولون اجيب راسها اجيبه




.. وعلى كلمت اخوي مو كل من قلتيله يستاهل ها الكلمه.. ولا من قلتي هالكلمه يعتبرك جد مثل اخته بس يمكن مع الوقت لما تقوليها يعتبرك كذا هع ..


.. بس الصدق يبين اللي يبي يتعرف والا اللي يبي بس يسوالف والا اللي .... الخ

بس النهايه .. كل يرى الناس بعين طبعه



نادر في تعليق على كلامك

في بنت اشوفها كل تقول قلبي حياتي للرجال يوم سالتها كم عمرك كانت صغيره بس يمكن مافي احد يعلمها او ينبهها لهذا الشيء >> مو شرط تكون بلا اخلاق


الله يعطيك العافيه


  رد مع اقتباس
قديم 09-09-2011, 02:39 PM   رقم المشاركة : ( 6 )
هكذا نحن
Guest


 
رقم العضوية :
المشاركات : n/a [ + ]
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو




بإيجاز الانترنت سسلاح ذو حدين فيك انت تستخدمه بشكل سئ وفيك تستخدمه بشكل إيجابي وحلو وهذا الشي ما يخص جنس بعينه يخص كلى الجنسين سواء شاب او بنت وكلن مسؤول كل المسؤليه ع ما تختطه كيبورده ع شرط ان يكون خلف هذه الشاشة شخص عاقل واعي متفهم ومقدر مخاطر الشي الذي بين يديه.. حقيقه انا اعترض ع دخول ما دون الخامسة عشر الانترنت دون رقيب بغض النظر عن بعض الاستثناءات !

ونصيحة للكل لا تغرك المظاهر وهندام واسلوب بعض الاشخاص يما ناس كانوا في قمة الاخلاق والذوق حتى سقط قناعه وليته ما سقط هع هع>>اسئلو مجرب هع هع>>هيا خل احد يقول كلن يرى الناس بعين.... هههههه هع

كل الشكر لكٍ


  رد مع اقتباس
قديم 09-09-2011, 09:36 PM   رقم المشاركة : ( 7 )
مشرف

معرض الوسام



 
رقم العضوية : 17055
تاريخ التسجيل : May 2011
المشاركات : 989 [ + ]
عدد النقاط : 65
الدوله ~
الجنس ~
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ناويه أعقل غير متواجد حالياً



ومن قال ان الفتاه التى تدخل النت بلا أخلاق !

هل كل فتاه (لا) تدخل النت على خُلق !

فالنت مثلها مثل اى وسيله أخرى مثل النزول للاسواق

و التحدث فى الجوال و مقابله الصديقات ،،،

فهناك من يحكم عقله فى كل شيء

وهناك من يمشى حسب التيار

هناك من يخاف الله وهناك من لا يخافه !

وكل شخص يتصرف حسب تربيته و أخلاقه

و بالاخر لا يصح الا الصحيح !

ماذاتعني لك كلمة(( اخوي ))عندما تقولها فتاة لك؟

تعني لي اخت ولا ارضى عليها شي سواء مني او من غيري حتي لوماعتبرتني اخوها هنا او بمكان ثاني اختي فقط

لك أرق التحايا وجزيل الشكر


  رد مع اقتباس
قديم 09-09-2011, 10:55 PM   رقم المشاركة : ( 8 )
حين أقول : يارب, أرى العالم ينزلق من ثقب إبرة.*

معرض الوسام



 
رقم العضوية : 15194
تاريخ التسجيل : Apr 2010
المشاركات : 6,678 [ + ]
عدد النقاط : 1254
الدوله ~
الجنس ~
S M S ~
لا تعامل كُل شخص ” بِ نفس أسلوبه السّيء
وَلا تجعَل طباعَك الجميلَةة .. وتربيَة والدَيك تنمحِي’ وتتلاشَئ
بِ سبب أنك تُريد أن ترد علَى كل شَخص بِ نفس أسلُوبه
وإلآ سًوف تصبح: ركام لِ شخصيّات سلبيه
M M S ~
MMS ~
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

!~¤ Queen ¤~! غير متواجد حالياً



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غمزة دلع مشاهدة المشاركة
اولا شي مشكوره كوين على هيك موضوع
ومواي بنت تدخل النت معنهااا انهااا بدون اخلاق
وماايقول هذا الشي الا الانسان الجااهل الحين ماافي احد ماايدخل النت
وبالعكس انا اشوف في بنات محترمات وملتزمات بحدودهم وفي شباب برضو
وفي العكس الله يستر عليهم

والنت فيه الصاالح والطاالح
بس الاهم شي ان كل واحد يلتزم حدوده مع الثااني وماايسي الادب
ويتذكر ان الله فوقنااا وشااهد على كل شي نسويه
الله يعطيك العاافيه

دمتي بحفظ الرحمن
كلامك سليم يالغلا
والاهم مثل ماقلتي كل واحديلتزم حدوده مع الاخر
الف شكرلك يالغلا ومرورك انار متصفحي


  رد مع اقتباس
قديم 09-09-2011, 10:59 PM   رقم المشاركة : ( 9 )
حين أقول : يارب, أرى العالم ينزلق من ثقب إبرة.*

معرض الوسام



 
رقم العضوية : 15194
تاريخ التسجيل : Apr 2010
المشاركات : 6,678 [ + ]
عدد النقاط : 1254
الدوله ~
الجنس ~
S M S ~
لا تعامل كُل شخص ” بِ نفس أسلوبه السّيء
وَلا تجعَل طباعَك الجميلَةة .. وتربيَة والدَيك تنمحِي’ وتتلاشَئ
بِ سبب أنك تُريد أن ترد علَى كل شَخص بِ نفس أسلُوبه
وإلآ سًوف تصبح: ركام لِ شخصيّات سلبيه
M M S ~
MMS ~
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

!~¤ Queen ¤~! غير متواجد حالياً



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتعبتني مشاهدة المشاركة
هيا النآس اللي تفكّر كدا باقي موجوده!!صراحة توقّعتها خلاص انقرضت
النت دحين صار حاجه ضروريه من سآبع المستحيلات انو الشخص يقدر يعيش بدونه
سواء ذكر أو انثى عشان كدا مااتوقّع انو باقي فيه احد يتكلّم بالطريقه ذي..
ترى البنت ادا كانت بتغلط فيه مليون طريقه غير النت وطرق سهلة جدا ليش النت بالذات
مثل ماانو فيه بنات بلا أخلاق ف النت كذلك خآرج النت نفس الشي والنت مليآن ماشاالله
ببنآت فيهم الخير منهم دآعيات وبنات محافظات جدددا ..
اللي يقول الكلام ذا انسآن متخلّف ورجعي والعنصريه والتحيّز عاميه عيونه
يعني الشبآب وجودهم ف النت ماافي أي مشكله وأخلاقم تمآم بس البنت اللي ماتستحي ع وجهها دآخله نت
وأخلاقهآ ف الترآآب ..الله يعين ع مجتمعنا مدري متى بيفهم ويرتقي

موضوع جميييييييييييل جدددا كوين يعطيكي العاافيه عنوني..
يعافيك قلبي وثقافة المجتمع تبدا من الفردلو كل شخص صحح
مفهومه كان المجتمع ارتقى بافكاره
نورتي متصفحي يالغلا


  رد مع اقتباس
قديم 09-09-2011, 11:02 PM   رقم المشاركة : ( 10 )
حين أقول : يارب, أرى العالم ينزلق من ثقب إبرة.*

معرض الوسام



 
رقم العضوية : 15194
تاريخ التسجيل : Apr 2010
المشاركات : 6,678 [ + ]
عدد النقاط : 1254
الدوله ~
الجنس ~
S M S ~
لا تعامل كُل شخص ” بِ نفس أسلوبه السّيء
وَلا تجعَل طباعَك الجميلَةة .. وتربيَة والدَيك تنمحِي’ وتتلاشَئ
بِ سبب أنك تُريد أن ترد علَى كل شَخص بِ نفس أسلُوبه
وإلآ سًوف تصبح: ركام لِ شخصيّات سلبيه
M M S ~
MMS ~
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

!~¤ Queen ¤~! غير متواجد حالياً



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر وجودي مشاهدة المشاركة
انا راح أتكلم عامةً سواءً بنت أو ولد .. في منهم الصالح وفي منهم الفاسد ..

لكن .. : ( كلاً يرى الإنسان بعين طبعه ) على قول المثل ..

لو الإنسان هذا فاسق حتكون نظرته لكل بنت غلط ويراها بنفس طبعه ..

واذا كان العكس فالعكس .. ]]"

وما اشمل جميع البنات كلهم فاسقات .. بل منهم الصالح ومنهم مادون ذلك .. وكذلك ينطبق على الررجل

والبنت المحترمه يظهر من تصرفاتها وطريقة كلامها البعض يقول ( اخوي ) هذا الصنف المحترم

والبعض ..

( قلبي ونور عيني ) لكل هب ودب ! .. وهنا تكون البنت بلا اخلاق ..

و واضح جداً من طريقة التعامل والأسلوب مين هي الخربانه ومين هيا المحترمه !

الكل يحكم على حسب التعامل الظاهر ..

هذا رأيي .. والنت كلاً يختار به طريقه اما الفاسد واما الصالح ..


...


اشكرك ع الطرح ياقلبي
منوره فديتك
ولاتعليق بعد تعليـــــــــــــــــقك
نورتي متصفحي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 03:30 AM

 

حماية & دعم فني : حلول نت الرقمية

mess by mess ©2009

تصميم وتركيب :
Des : Sam

 

.

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~